بقعة واحدة ، لسان واحد ، سماء واحدة ، والبحث عن الاتفاق الجوهري

.

السبت، 2 يناير 2016

حبايب ...

By 9:12 م
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته 


مؤشر التنبيه أحمر … عن رسالة نصية وصلت … معها دقة قلب خفقت … و يد إرتعشت … و عين حولها إلتفتت … و خد تورد و أصبع تعقد …
بادرت إلى فتح الرسالة … فقرأت …
مرحبا … 

فرحت … و من مكانها قفزت … أنها للتوة كانت أفكارها تقول أنه لن يتصل بها و لن يبادرها وكالعادة كانت هي من يجب أن يبادر … و لكن … ها هو … يرسل رسالة … و يرحب بي … 
إحتضنت الهاتف و رقصت في غرفتها وكادت تسقط لكثرة ما على الأرض من … أغراض … 
رن الهاتف قطع دورانها و رقصها … فإرتمت على السرير و نظرت لمن المتصل! … فإنطلق من عينيها شعاع غلب ضوء الشاشة … و هي في عينها تتلألأ … 
ضغطت على الدائر الخضراء … لترد … بلا تردد … 

بصوت طفولي ناعم رقيق … قالت 
- ألو … 
  • مرحبا كيف حالك 
  • مرحبا أنا بخير ( وصوتها يفضح ضحكتها ) 
  • ماذا تفعلي الآن هل أنت مشغولة؟
  • لا أبدا كنت أدرس قبل قليل و لكن ليس لدي شيء الآن ، أنت ماذا تفعل 
  • لا شيء … كنت أحاول الإنتهاء من دراستي أنا أيضا فغدا لدي الكثير لإقدمه …
  • هل تحتاج مساعدة؟ 
  • أوشك على الإنتهاء و أردت الإطمئنان عليك و أرى ما تفعلي 
  • أستطيع مساعدتك إن أردت … أنا بخير فرحة جدا لإنك إتصلت … أسعدني ذلك جدا 
  • أسعدت أنا أيضا بسماع صوتك … يفرحني كثيرا 
  • دائما أشعر براحة عندما أسمع صوتك أو أراك 
  • و أنا كذلك و دائما أرغب في أن  أكون معك … و أفكر في أن نكون معا إلى الأبد …
دق قلبها لسماع هذه الكلمات … و هزت قدميها فرحا ولكنها تمالكت نفسها وقالت …
  • وأنا كذلك ولكن تحقيق هذا الأمر يحتاج إلى الكثير أليس كذلك؟
  • نعم و أنا عازم على أن أفعل كل ما بوسعي لنكون معا 
  • ولكن هذا سيأخذ وقتا طويلا ، و أخاف أن يحدث …
  • ما رأيك أن نهرب معا؟
  • لا… أخاف من ذلك و ماذا سيفعل بابا إذا عرف وماذا سيحدث مع ماما …
  • لا لن يعرف أحد نستطيع تنفيذ خطتي عند الخروج من المدرسة
  • و كيف نستطيع ذلك و …
إنقطع الخط بدخول أمه لغرفته … فأخفى هاتفه تحت الوسادة و نظر إليها وهي … أخذت تجمع الألعاب من الأرض  و هي تقول له … بابا حبيبي لديك واجبات و فروض مدرسية عليك أن تكملها ، فلا أريد أن أستلم رسالة أخرى من المدرسة تنبيها على عدم أداءك فروضك ، و أنت تعرف أن هذا العام نريد أن تكون الأول على صفك فالعام القادم ستكون في الصف الرابع و يجب أن تكون من الأوائل دائما … لا نريد أن نضيع الوقت في اللعب و مشاهدة افلام الكرتون … هيا بني … 



شكراً…

0 التعليقات: